تعزيــــــــــــــــــــــــــــة

ببالغ الحزن و الأسى تلقينا في الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب نبأوفاة والدة  
رفيقنا محمودي الحسين. 
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم المكتب المسير نيابة عن باقي معطلي و معطلات الفرع المحلي بتعازينا الحارة
داعين المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم اهلها وذويها 
جميل الصبر والسلوان.


 . اننا لله وانا اليه راجعون

عن المكتب المسير


2 تعاليق على تعزيــــــــــــــــــــــــــــة:

بسم الله الرحمن الرحيم
((ياايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي)).صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدماباحر التعازي الى الاخ سائلة المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
وأنا لله وأنا إليه راجعون.

وقال عز وجل : " فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون "
لقد المنا نبا وفاة والدتكم و فجعنا كما فجعكم و انا لله وانا اليه راجعون.
اخي احسن الله عزاءكم,وعظم اجركم ان لله ما اخد و له ما اعطى وكل شيئ عنده باجل مسمى. نرجوا الله ان يغفر لها, وان يرحمها وان يسكنها فسيح جناته و ان يلهمكم الصبر و السلوان.
و انا لله وانا اليه راجعون.
اختك لبنى

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More